رومارينهو : البرازيلي رومارينهو يصل معسكر الاتحاد كورة / لاعب الاتحاد البرازيلي رومارينهو يفسخ عقده مع نادي الاتحاد !

رومارينهو : البرازيلي رومارينهو يصل معسكر الاتحاد كورة / لاعب الاتحاد البرازيلي رومارينهو يفسخ عقده مع نادي الاتحاد !. أبدى محترف ‎الاتحاد رومارينهو رغبته في الرحيل من النادي والعودة إلى كورينثيانز، والمشاركة في دوري أبطال قارة أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادوريس. رومارينهو لاعب نادي الاتحاد السعودي. ينتظر البرازيلي محترف الاتحاد رومارينهو دا سيلفا، تعثر مهاجم الرجاء المغربي محسن متولي خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي المصري في إياب نصف نهائي البطولة العربية. لاعب الاتحاد البرازيلي رومارينهو يفسخ عقده مع نادي الاتحاد ! فسخ البرازيلى رومارينهو لاعب فريق إتحاد جدة السعودى، عقده مع النمور بسبب تأخر مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر.

فاز فريق الاتحاد، اليوم، على نظيره القادسية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ16 لدوري كأس. رومارينهو يتحدث لعدسة المركز الاعلامي #حوار_روما. هدف رومارينهو على النصر 🇧🇷🤙. ينتظر البرازيلي محترف الاتحاد رومارينهو دا سيلفا، تعثر مهاجم الرجاء المغربي محسن متولي خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي المصري في إياب نصف نهائي البطولة العربية. واصل محسن متولي، قائد الرجاء المغربي، ملاحقة البرازيلي رومارينهو نجم الاتحاد السعودي، على لقب هداف بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

الاتحاد يترقب تقرير رومارينهو صحيفة الرياضية
الاتحاد يترقب تقرير رومارينهو صحيفة الرياضية from arriyadiyah.com
أعلنت اللجنة الفنية برابطة الأندية السعودية المحترفة، عن الهدف الأفضل، خلال الجولة الخامسة عشرة، من دوري كأس الأمير محمد. بدأ 2008 أولى مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم ويتوقع له المراقبون ان يسير على خطى. النصر 1 × 1 الاتحاد. ‏هناك مفاوضات حول تجديد عقدي وهو مسألة وقت ، و الأولويه لي هو بذل المجهود داخل الملعب. الاتحاد يسجل الهدف الأول للاتحاد عن طريق رومارينيو في الدقيقة 8. فسخ البرازيلى رومارينهو لاعب فريق إتحاد جدة السعودى، عقده مع النمور بسبب تأخر مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر. هدف رومارينهو على النصر 🇧🇷🤙. هدف رومارينهو بشباك النصر الأجمل في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

أبدى محترف ‎الاتحاد رومارينهو رغبته في الرحيل من النادي والعودة إلى كورينثيانز، والمشاركة في دوري أبطال قارة أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادوريس.

رومارينهو يتوج بـهدف الجولة 15 في دوري المحترفين. أبدى محترف ‎الاتحاد رومارينهو رغبته في الرحيل من النادي والعودة إلى كورينثيانز، والمشاركة في دوري أبطال قارة أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادوريس. رومارينهو لاعب نادي الاتحاد السعودي. ‏هناك مفاوضات حول تجديد عقدي وهو مسألة وقت ، و الأولويه لي هو بذل المجهود داخل الملعب. الهدف الثاني لنمر رومارينهو لم يترك مرمى بدون اثر هدف جميل جدآ تتحدث عن المراوغة او التحضين اوالانهاء #الاتحاد_الباطن pic.twitter.com/qeawodlqzg. رومارينهو خرج من المباراة، رغم مستواه المميز للغاية وهو الأمر الذي أثار استغراب الجميع. ونجح رومارينهو في تسجيل هدف التقدم للفريق الإماراتي في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة زايد الرياضية، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس. متولي يلاحق رومارينهو على هداف البطولة العربية. واصل محسن متولي، قائد الرجاء المغربي، ملاحقة البرازيلي رومارينهو نجم الاتحاد السعودي، على لقب هداف بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال. لاعب الاتحاد البرازيلي رومارينهو يفسخ عقده مع نادي الاتحاد ! ⚽#رومارينهو يفتتح التسجيل#الاتحاد 1 : بدأ التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، الإعداد للموقعة الآسيوية التي ستجمعهم بفريق الريان القطري غداً (الاثنين) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن. وبحسب الرياضية فإن رومارينهو شارك في المباراة وهو يعاني من انفلونزا حادة، حيث تعرض لارتفاع في درجة الحرارة التي وصلت إلى 40 درجة، إضافة إلى الاحتقان، وذلك بعد عودة الفريق.

الاتحاد يسجل الهدف الأول للاتحاد عن طريق رومارينيو في الدقيقة 8. الهدف الثاني لنمر رومارينهو لم يترك مرمى بدون اثر هدف جميل جدآ تتحدث عن المراوغة او التحضين اوالانهاء #الاتحاد_الباطن pic.twitter.com/qeawodlqzg. وأحرز هدفي اتحاد جدة رومارينهو، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة ال54 عقب تمريرة من فهد المولد، بينما أحرز الثاني في الدقيقة ال81، عقب تمريرة من سعود عبد الحميد ليراوغ. لاعب الاتحاد البرازيلي رومارينهو يفسخ عقده مع نادي الاتحاد ! ⚽#رومارينهو يفتتح التسجيل#الاتحاد 1 :

أبطال آسيا رومارينهو Vs جوميز مواجهة شرسة تنتظر الهدافين سعودى سبورت
أبطال آسيا رومارينهو Vs جوميز مواجهة شرسة تنتظر الهدافين سعودى سبورت from so3ody.s3.amazonaws.com
أبدى محترف ‎الاتحاد رومارينهو رغبته في الرحيل من النادي والعودة إلى كورينثيانز، والمشاركة في دوري أبطال قارة أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادوريس. متولي يلاحق رومارينهو على هداف البطولة العربية. وحصلت (د.ب.أ) على نسخة من خطاب. رومارينهو خرج من المباراة، رغم مستواه المميز للغاية وهو الأمر الذي أثار استغراب الجميع. وأحرز هدفي اتحاد جدة رومارينهو، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة ال54 عقب تمريرة من فهد المولد، بينما أحرز الثاني في الدقيقة ال81، عقب تمريرة من سعود عبد الحميد ليراوغ. الهدف الثاني لنمر رومارينهو لم يترك مرمى بدون اثر هدف جميل جدآ تتحدث عن المراوغة او التحضين اوالانهاء #الاتحاد_الباطن pic.twitter.com/qeawodlqzg. فاز فريق الاتحاد، اليوم، على نظيره القادسية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ16 لدوري كأس. عاد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البرازيلي رومارينهو، الثلاثاء، إلى تدريبات فريقه بعد أن غيبته الإصابة في الأيام الماضية، خلال المعسكر الذي يقيمه حالياً في أبها، تحضيراً.

واصل محسن متولي، عميد الرجاء الرجاء الرياضي لكرة القدم، ملاحقة البرازيلي رومارينهو نجم الا…

رومارينهو يتوج بـهدف الجولة 15 في دوري المحترفين. لاعب الاتحاد البرازيلي رومارينهو يفسخ عقده مع نادي الاتحاد ! واصل محسن متولي، قائد الرجاء المغربي، ملاحقة البرازيلي رومارينهو نجم الاتحاد السعودي، على لقب هداف بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال. عاد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البرازيلي رومارينهو، الثلاثاء، إلى تدريبات فريقه بعد أن غيبته الإصابة في الأيام الماضية، خلال المعسكر الذي يقيمه حالياً في أبها، تحضيراً. ⚽#رومارينهو يفتتح التسجيل#الاتحاد 1 : الهدف الثاني لنمر رومارينهو لم يترك مرمى بدون اثر هدف جميل جدآ تتحدث عن المراوغة او التحضين اوالانهاء #الاتحاد_الباطن pic.twitter.com/qeawodlqzg. رومارينهو لاعب نادي الاتحاد السعودي. وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن رومارينهو شارك في المباراة وهو يعاني من. وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ (د.ب.أ) ،أن رومارينهو تقدم بشكوى للفيفا ،لفسخ عقده وحصل علي المواقفة بالفعل ليقرر إنهاء تعاقده مع اتحاد جدة. هدف رومارينهو بشباك النصر الأجمل في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب. ‏هناك مفاوضات حول تجديد عقدي وهو مسألة وقت ، و الأولويه لي هو بذل المجهود داخل الملعب. العـقرب رومارينهو يهنئكم بمناسبة اليوم الوطني حـفظ الله المملكة وأدام عليها نعمة الأمن والأمـان 💚💚. متولي يلاحق رومارينهو على هداف البطولة العربية.

الاتحاد يسجل الهدف الأول للاتحاد عن طريق رومارينيو في الدقيقة 8. بدأ التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، الإعداد للموقعة الآسيوية التي ستجمعهم بفريق الريان القطري غداً (الاثنين) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن. رومارينهو دو سوزا فاريا (بالبرتغالية: وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن رومارينهو شارك في المباراة وهو يعاني من. متولي يلاحق رومارينهو على هداف البطولة العربية.

الاتحاد يحسم موقف رومارينهو من المشاركة امام ضمك هاي كورة النسخة السعودية
الاتحاد يحسم موقف رومارينهو من المشاركة امام ضمك هاي كورة النسخة السعودية from sacdn.hihi2.com
الهدف الثاني لنمر رومارينهو لم يترك مرمى بدون اثر هدف جميل جدآ تتحدث عن المراوغة او التحضين اوالانهاء #الاتحاد_الباطن pic.twitter.com/qeawodlqzg. رومارينهو يتحدث لعدسة المركز الاعلامي #حوار_روما. ⚽#رومارينهو يفتتح التسجيل#الاتحاد 1 : أعلنت اللجنة الفنية برابطة الأندية السعودية المحترفة، عن الهدف الأفضل، خلال الجولة الخامسة عشرة، من دوري كأس الأمير محمد. بدأ 2008 أولى مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم ويتوقع له المراقبون ان يسير على خطى. الاتحاد يسجل الهدف الأول للاتحاد عن طريق رومارينيو في الدقيقة 8. ينتظر البرازيلي محترف الاتحاد رومارينهو دا سيلفا، تعثر مهاجم الرجاء المغربي محسن متولي خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي المصري في إياب نصف نهائي البطولة العربية. فاز فريق الاتحاد، اليوم، على نظيره القادسية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ16 لدوري كأس.

هدف رومارينهو بشباك النصر الأجمل في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وبحسب الرياضية فإن رومارينهو شارك في المباراة وهو يعاني من انفلونزا حادة، حيث تعرض لارتفاع في درجة الحرارة التي وصلت إلى 40 درجة، إضافة إلى الاحتقان، وذلك بعد عودة الفريق. العـقرب رومارينهو يهنئكم بمناسبة اليوم الوطني حـفظ الله المملكة وأدام عليها نعمة الأمن والأمـان 💚💚. وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن رومارينهو شارك في المباراة وهو يعاني من. رومارينهو دو سوزا فاريا (بالبرتغالية: الاتحاد يسجل الهدف الأول للاتحاد عن طريق رومارينيو في الدقيقة 8. أبدى محترف ‎الاتحاد رومارينهو رغبته في الرحيل من النادي والعودة إلى كورينثيانز، والمشاركة في دوري أبطال قارة أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادوريس. ونجح رومارينهو في تسجيل هدف التقدم للفريق الإماراتي في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة زايد الرياضية، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس. هدف رومارينهو على النصر 🇧🇷🤙. هدف رومارينهو بشباك النصر الأجمل في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب. بدأ التشيلي لويس سييرا، مدرب الاتحاد، الإعداد للموقعة الآسيوية التي ستجمعهم بفريق الريان القطري غداً (الاثنين) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن. وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ (د.ب.أ) ،أن رومارينهو تقدم بشكوى للفيفا ،لفسخ عقده وحصل علي المواقفة بالفعل ليقرر إنهاء تعاقده مع اتحاد جدة. رومارينهو يتحدث لعدسة المركز الاعلامي #حوار_روما. ⚽#رومارينهو يفتتح التسجيل#الاتحاد 1 :

banner